مستخدماً كلبه.. شاب يهاجم جمعية خيرية أثناء توزيع وجبات الإفطار

الخميس 21 ابريل 2022 | 05:41 مساءً
كتب : خلود طارق

شهدت جمعيات "الإيمان" الخيرية التابعة لمحافظة كفر الشيخ، هجوم شاب قبل دقائق قليلة من موعد الإفطار، مستخدمًا كلبه، وسط حالة من الذعر أصابت جميع المتواجدين لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين.

وظهر تلك المشهد في مقطع الفيديو الذي وثق الواقعة، وهو يمسك بكلبه محاولا الاعتداء على أعضاء الجمعية الخيرية أثناء توزيع وجبات الإفطار على الصائمين، حسب ما ذكرته منة طلبة، سكرتيرة بجمعية «الإيمان»: «الشاب اللي اعتدى علينا كان ماشي في الشارع ومعاه كلب، وكان أعضاء الجمعية يوزعوا الوجبات اللي حاطينها على تروسيكل، فشم الكلب ريحة الأكل وانطلق اتجاهه بدون ما صاحبه يحاول يبعته».

وسرعان ما حاول أعضاء الجمعية منع الكلب من الوصول إلى الطعام، إلا أن صاحبه فاجئهم بالتدخل الغريب، بحسب ما وصفته «منة»: «هددنا بسلاحه وكلبه، وطلع على التروسيكل المحمل بوجبات الإفطار مع كلبه».

استطاع الناس أن يوقفوا العراك إلى هذا الحد ولكن الشاب لم يكتف بذلك، إذ رجع ومعه مجموعة من الشباب الذين يحملون الأسلحة والعصا، وانتظر أعضاء الجمعية أمام المطبخ الخاص بهم، ليستكمل اعتدائه عليهم.

وقالت «منة»: «بعد ما الناس فضوا الخناقة، والولد مشي، بعد شوية جاب حوالي 4 أنفار معاهم شوم ومطاوي، ورجعوا، وأصابوا الأستاذ محمد السيد مدير الجمعية، وكتير من الأعضاء التانيين اللي كانوا مشاركين في توزيع الإفطار، وضربوا التروسيكل بحجر كبير، علشان كده حررت الجمعية محضرًا ضد المتهم، بتهمة البلطجة وترويع المواطنين، وطالبت الشرطة بسرعة العثور عليه، ولكنه هرب مع أصحابه ولم يتم القبض عليهم إلى الآن».

اقرأ أيضا