نحرق لكم احداث الحلقة 21 مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة أكرم حسني

الجمعة 22 ابريل 2022 | 11:23 صباحاً
كتب : حبيبة محمد

عرضت أمس الحلقة 20 من مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، والتى لاقت نجاح كبير بعد عرض أولى حلقاتة، واليوم نحرق لكم أحداثق الحلقة 21 من مسلسل "مكتوب عليا".

أحداث الحلقة السابقة 20 مسلسل "مكتوب عليا"

بدأت الحلقة 20 مسلسل "مكتوب عليا"، بإكتشاف روقة: أيتن عامر، أن سلمى: هنادي مهنا أصبحت حامل، في حين لا يزال مكتوبا على يده كلمة "الفرصة الأخيرة" والتي لم يتمكن من فك شفرتها حتى الآن، ثم يطلب بدوي: عمرو عبدالجليل، من جلجل أن يذهب له كي يستمر بدوي في جذب جلجل لأعمال الشر ويوافق جلجل ويوقع معه على عقود بها فساد.

أما في اليوم التالي يستيقظ جلجل فيجد مكتوباََ على يده كلمة "يوم سعيد" فيسعد كثيراََ ظناََ منه أن بذلك سيكون اليوم مبهج، ولاكن يحدث عكس ذلك، حيث تتعطل سيارتة في الصحراء، وتسحب الفيزا في ماكينة الأموال ولا تخرج، ثم يذهب جلجل لحماه والد سلمى ويحكي له تفاصيل كثيرة، لك لانه واثق من عدم إفشاء السر لأن حماه مصاب بالشلل وفقدان بالنطق.

حرق أحداث الحلقة 21 مسلسل "مكتوب عليا".

يستمر جلجل: أكرم حسني، في تفسير المكتوب على يده، ويستمر تغير الكلام المكتوب على يده، ويستمر في معاونة زوجتة هنادي مهنا، ذلك بعد حملها.

فريق عمل مسلسل مكتوب عليا الحلقة 21.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، والمطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.