أحداث مثيرة في الحلقة 21 من مسلسل يوتيرن

الجمعة 22 ابريل 2022 | 07:56 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

انطلقت الحلقة 21 من مسلسل يوتيرن، للفنانة ريهام حجاج، الذي يعرض على عدد من القنوات الفضائية ومنصة watch it، وشاهدت أحداث مثيرة لمتابعيه.

بدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل"يوتيرن"، باتفاق يارا، مع زوجة خالد، أو عبير صبري، للانتقام منه سويا، بشرط أن تساعدها في الانتقام من باقي الأفراد الذين قاموا بإيذائها.

وفي مشهد آخر، تواجد مفاجأة كبيرة تخص شخصية خالد أو كريم قاسم، حيث وجدت زوجته هدى أو عبير صبري، في صناديق خاصة بخالد مجموعة هواتف من نفس النوع مخبأة، وبداخلها مكالمات مسجلة بين خالد وشوقي، يتفق ويخطط معه أمر الحادث وتقسيم المال بينهما.

وبالبحث هدى، اكتشفت أن السيدة التي صدمها خالد بالسيارة هي زوجة شوقي وكانت تعمل لها كخادمة، وأثناء إخبار هدى ليارا عن كل ما اكتشفته، كان يجلس خالد مع والدته التي طلبت منه الطلاق من هدى والزواج من يارا، وعلم خالد بأمر مقابلة هدى ويارا ليبدأ في القلق والتوتر حول سبب مقابلتهم

تشمل أحداث مسلسل يوتيرن، حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية ، ويستعرض مسلسل يوتيرن علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها ، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث أزمة بينها وبين زوجها .

يشارك فى بطولة مسلسل يوتيرن العديد من الفنانين على رأسهم ريهام حجاج - توفيق عبد الحميد - عبير صبري - كريم قاسم - عبير منير - إيمن القيسوني - صفاء الطوخي