ميرنا نور الدين تحتفل بعيد ميلادها (صور)

السبت 23 ابريل 2022 | 12:10 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين، بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم 23 ابريل، ونشرت صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وعلقت "ميرنا" على الصورة قائلة: " Happy Birth day to me شكرا لعيلتي وصحابي والمعجبين علي مشاركة أجمل اللحظات والدعم ليا، أنا محظوظة جداً ودايماً مشاركني في نجاحي ".

وحرص عدد من أصدقاء وجمهور ومتابعي "ميرنا" على تهنئتها، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "كل سنة وإنتِ طيبة"، و"عيد ميلاد سعيد" وغيرها.

ومن ناحية أخري شاركت " ميرنا نور الدين" في مسلسل "دايما عامر" والتي تؤدي دور ميس فدوى مدرسة الموسيقى في مدرسة رؤية الدولية، ضمن أحداث مسلسل الذي يعرض ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2022.

وقرر صنّاع وأبطال العمل الاحتفال بالفنانة ميرنا نورالدين في مفاجأة لها، أثناء العمل على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة في مسلسل "دايما عامر" بإحضار "تورتة" وجميع الأبطال من الكِبار والشباب المشاركين في "دايما عامر" والذي يعرض حصريًا عبر شاشة ON، وعدد من القنوات المختلفة الناقلة له، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة واتش إت الإلكترونية".

وأعربت الفنانة ميرنا نور الدين، عن بالغ سعادتها بسبب هذه المفاجأة السعيدة التي قرر صنّاع وأبطال العمل تنفيذها لها.

وفي ٢٢ أبريل عام 1990، ولدت الفنانة الشابة ميرنا نورالدين التي تسير على وتيرة هائلة من النجاح، الأمر الذي ينبأ بكونها واحدة من نجمات مستقبل مصر في السينما والدراما.