النيابة تجري معاينة تصويرية للزوج المتهم بقتل زوجته الحامل بالاسماعيلية

السبت 23 ابريل 2022 | 05:38 مساءً
كتب : علياء طارق

تقوم النيابة العامة بإجراء معاينة تصويرية للمتهم بقتل زوجته الحامل في الشهر السادس بنهار رمضان بسبب خلافات زوجية، لمعرفة كيفية ارتكابه الجريمة، بقرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، حيث اصطحبه فريق من النيابة العامة لموقع الحادث لإعادة تمثيل الواقعة على مسرح الجريمة.

كان قد أخطر مدير أمن الإسماعيلية، من مأمور مركز شرطة فايد، ببلاغًا من أسرة المجنى عليها "م"، 25 عامًا، مقيمة قرية أبو سلطان بمركز ومدينة فايد، يفيد بالعثور عليها مقتولة داخل منزلهم، واتهموا الزوج "أح.ط" بارتكابه الواقعة والهروب.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة على الفور، وتبين بالفحص والتحري أن الزوج المتهم مدمن للمخدرات خاصة مخدر الشابو، ودائم الخلاف والتشاجر مع زوجته، التي أقدم على قتلها، ولديهم ثلاثة أبناء هم جنا 7 سنوات، ومحمد 4 سنوات وعمر عامين ونصف، ولقت الزوجة مصرعها على يد زوجها نتيجة الضرب المبرح، بعصا خشبية على جسمها.

تم تشكيل فريق بحث من الأجهزة الأمنية وتمكنوا من القبض على الزوج المتهم، بعد 3 أيام من اكتشاف الجريمة، وبعد 5 أيام من ارتكابه الواقعة، التى تم اكتشافها بعد يومين من وقوعها.