عبدالعزيز العقلا: "الكبير أوي" أفضل مسلسل كوميدي في رمضان

الاحد 24 ابريل 2022 | 03:57 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال الكوميديان السعودي عبدالعزيز العقلا إن مسلسل "الكبير اوي"، يعد أفضل مسلسل كوميدي اجتماعي خلال موسم رمضان الخالي منوها بأن الفنان احمد مكي نجح في حفر اسمه من خلال هذا المسلسل الذي يقدمه للموسم السادس.

وأضاف أن حلقات المسلسل تلقى قبولا هائلا لدى المتابعينمن كافة أرجاء الوطن العربي، وتصدر هشتاج “الكبير النهاردة” موقع التدوينات القصيرة تويتر، أكثر من مرة بسبب رصده للعديد من القضايا التي تهم الراي العام بشكل كوميدي.

ولفت إلى أن الفنانة رحمة أحمد التي تقوم بدور مربوحة قامت بدور هائل، ولقيت كلماتها العديد من التفاعل لدى المتابعين، ومنها مؤخرا جملة "متخليش حاجة تهزك ولا تكسر مقاديفك احنا الحاجات اللى بنحبها لازم نمسك فيها عشان هى اللى بتخلى طعم للحياة" والتي قالتها خلال أحداث الحلقة الخاصة بمناقشة قضية التنمر.

ولفت إلى أن قضية التنمر التي ناقشها البرنامج هي قضية يعاني منها المجتمع العربي بشكل عام، خصوصا تنمر الأطفال، منوها بأن الحلقة ناقشت القضية في إطار خفيف وكوميدي لا يمل منه الجمهور والمتابعين.

اشار إلى أن الفنانة الطفلة ريما مصطفى ااتي قامت بدور جليلة في المسلسل لقيت تفاعلا كبيرا لدى قطاع عريض من الأطفال والكبار على حد سواء، منوها بان ريم مشروع ممثله صغيرة لها مستقبل واعد فى التمثيل.