مريض نفسي.. التفاصيل الكاملة لواقعة قتل عاطل لوالدته بعين شمس

الاثنين 25 ابريل 2022 | 12:11 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

كشفت تحريات رجال المباحث لمقتل سيدة فى عين شمس، عن أن نجلها مريض نفسى وكان يعالج من أزمات نفسية واكتئاب خلال الفترة الماضية، وأثناء حدوث مشادة كلامية مع والدته تعدى عليها بآلة حادة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بعد إصابتها بكسور متفرقة فى الجمجمة.

وصرحت جهات التحقيقات، بدفن جثة ربة منزل قتلها نجلها بسبب خلافات أسرية فى عين شمس، وتعدى على خاله بآلة حادة مما أدى الى إصابته ونقله إلى المستشفى.

كانت الجهة المختصة بالتحقيق، قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة للوقوف على ظروف وملابسات الجريمة، مع التصريح بدفن الجثة عقب ذلك، كما طالبت سرعة تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة في الواقعة، والاستماع لأقوال شهود العيان، واخذ اقوال خال المتهم داخل المستشفى، لجمع البيانات والمعلومات اللازمة حول الواقعة، لاستكمال التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلي تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بتعدي عاطل على والدته وخاله بشاكوش وإصابتهما، وعلي الفور انتقل رجال المباحث برفقة سيارات الإسعاف الي محل البلاغ، وتبين مصرع "ل. م. م" في العقد السادس من عمرها، ربة منزل، وإصابة خاله بكسور في عظام الجمجمة ونزيف حاد بسبب الضرب بآلة حادة "شاكوش"،وذلك بسبب خلافات أسرية بينهم.

وتم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وبعد تقنين الإجراءات تمكنت قوات أمن القاهرة من القبض على المتهم وتم حبسه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض علي الجهات المختصة للتحقيق.

اقرأ أيضا