بالأسماء.. الأجهزة الأمنية تكشف عن هوية ضحايا انفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية في دار السلام

الاثنين 25 ابريل 2022 | 08:48 مساءً
كتب : علياء طارق

قامت الأجهزة الأمنية بمعاينة الشقة الذي شب بها الحريق بدار السلام وتبين من المعاينة، أن الحريق نتج عنه وفاة "أحمد.ن " 26 سنة من محافظة أسيوط، وإصابة 4 آخرين بحروق متفرقة، وهم: "علي.ن.ع"24 سنة و"نبيه.ا. ن" 24 سنة، و"أحمد.ع.ع" 26 سنة، و"إبراهيم.م.ع" 25 سنة وجميعهم من محافظة أسيوط و مصابين بحروق من الدرجة الثانية ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

وكانت قد شهدت منطقة دار السلام بمحافظة القاهرة، واقعة مؤلمة بسبب انفجار أسطوانة غاز داخل شقة سكنية، مما نتج عنها مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى.

واستطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة على حريق شب فى شقة سكنية منطقة دار السلام بمحافظة القاهرة.

وقام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بالاستماع لأقوال شهود العيان حول الواقعة لكشف ملابساتها، وكشفت التحريات، أن الحريق ناتج عن انفجار أنبوبة غاز داخل شقة سكنية بالطابق الرابع لعقار مكون من 5 طوابق، وأسفر عنه وفاة شخص وإصابة 5 آخرين بحروق متفرقة وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

وقام الأهالي بتقديم بلاغا الي غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق ناتج عن انفجار أسطوانة غاز بمنطقة دار السلام، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين وفاة شخص وإصابة 4 آخرين نتيجة لانفجار أسطوانة غاز بسبب تسرب حدث في الشقة والتهمت النيران معظم محتويات شقتهم وقام رجال الحماية المدنية بعمليات السيطرة على الحريق بالكامل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.