استغناء الباتعة عن أكرم حسني في أحداث الحلقة 24 من مسلسل مكتوب عليا

الاثنين 25 ابريل 2022 | 10:16 مساءً
كتب : حبيبة محمد

انطلقت اليوم الحلقة 24 من مسلسل "مكتوب عليا"،بطولة أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، والتى شهدت العديد من تطورات الأحداث.

بدأت الحلقة 24 بالجوء جلجل "أكرم حسني" وبدوي "عمرو عبدالجليل"، إلى الباتعه "فردوس عبدالحميد"، والتى كلفتهم بمهمة قبل الموافقة على مساعدتهم، وبدأ جلجل في تنفيذ المهمة، وهي جلب طلبات للمنزل منها جبنة رومي وبسطرمة، في حين يقوم إحسان "إسماعيل فرغلي" بشراء الفينو.

والذي يتم كشف فيما بعد بإستغلالها لهم، حيث تجعلهم يعملوا لديها ويكتشفوا في النهاية أن الباتعة تشتغلهم وكل ما حدث مجرد تلاعب بهم، وتطردهم الباتعة في النهاية وتقرر أن تساعد بدوي فقط.

يخرج جلجل برفقة والده وصديقه وخطيب اخته، ويحاولوا البحث عن مكان للإقامة به، فيقترح علاء "محمد طعيمة" أن يذهبوا إلى أقاربه في منطقة أرياف بعيدة.

من الجدير بالذكر مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، وعمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف. يشار أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي