عودة "أكرم توفيق" للمستطيل الأخضر وملعب "وفاق سطيف"

الثلاثاء 26 ابريل 2022 | 11:35 صباحاً
كتب : مروان العمري

تقدم شبكة أخبار "بلدنا اليوم" ، أخبار الأهلي خاصة المرتبطة بالفريق الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي "بيتسو موسيماني" ، الذي يستعد لمواجهة فريق طلائع الجيش، المقررة إقامتها غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 16 من بطولة الدوري الممتاز.

ويأمل الأهلي في التألق اكثر من ذلك ويواصل رحلة استعادة اللقب الذي غاب عنه عام الماضي وحققه الزمالك، وكما قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي أنه جرى تحديد ملعبين لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا وعدد الجماهير، وأخطرنا بهما الاتحاد الإفريقي، الأول ملعب «السلام»، وهو الملعب الأول والرسمي للنادي، ثم ستاد القاهرة، وستكون في المواجهة في الدور نصف النهائي ساعيا بأن يحقق الأهلي انجاز لم يسبق أن حققه وهو الفوز بالبطولة لثالث مرة توالياً والـ 11 في تاريخه.

ويتم تحديد ملاعب المواجهة عن طريق رؤية الجهاز الفني، والقرار سيجري حسمه غدًا، موضحًا: «نخاطب الجهات المعنية بتنظيم كل مباراة لحضور أكبر عدد ممكن من الجماهير» ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

وقد كشف الدكتور أحمد عبلة عن موقف "أكرم توفيق" من مرحلة التأهيل التي يخضع لها خلال الفترة الحالية، للتعافي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية 2022، التي أقيمت بالكاميرون.

وقال طبيب الأهلي، إن "أكرم توفيق" سوف يعود إلى القاهرة قادمًا من قطر لاستكمال برنامجه التأهيلي .

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش، في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، باستاد «الأهلي We السلام»، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الممتاز.

أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

ويخضع أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول، لاختبار طبي مساء اليوم، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة طلائع الجيش .