السيسي: ما تم عرضه في مسلسل الاختيار هو ما تم في الواقع في ذلك الوقت

الثلاثاء 26 ابريل 2022 | 07:41 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، حفل إفطار الأسرة المصرية رمضان 2022، مهنئا الشعب المصري مسلميه ومسيحييه بالأعياد المباركة خلال إفطار الأسرة المصرية.

وفي وقت سابق، ووصل، المشاركون في حفل إفطار الأسرة المصرية إلى مقر الحفل، الذي يقام اليوم الثلاثاء، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشار الرئيس السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية رمضان 2022، وفقا للما ذكرت فضائية إكسترا نيوز، إلى أنه ما تم عرضه في مسلسل الاختيار هو ما تم في الواقع في ذلك الوقت، في إشارة واضحة إلى مسلسل الاختيار الجزء الثالث الذي يعرض حاليا في ماراثون رمضان الحالي، والذي يجسد بطولات الجيش المصري وقوات الشرطة لمواجهة التطرف خلال حكم محمد مرسي.

ومن بين أبرز المشاركين الذين حضروا إلى حفل إفطار الأسرة المصرية، هو حمدين صباحي، السياسي والمرشح الرئاسي الأسبق، حيث وصل منذ قليل للمشاركة في حفل الإفطار الذي حرص الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية على المشاركة في حفل الإفطار الذي يشهد مشاركة كبيرة من الشخصيات العامة.

ويشهد حفل إفطار الأسرة المصرية مشاركة واسعة من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والوزراء، لا سيما أن السنوات الماضية شهدت الإعلان عند عدد من القرارات المهمة والمبادرات المجتمعية من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضا