رانيا محمود ياسين عن مسلسل انحراف: بشكر كل النقاد المحترمين

الاربعاء 27 ابريل 2022 | 06:03 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين، أن تشكر متابعيها ونقاد الفن عن تجسيد دورها في مسلسل"انحراف"، الذي يعرض حاليا في شهر رمضان2022، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقالت رانيا ياسين كاتبة: "بشكر كل النقاد المحترمين اللي كتبوا في حقي كلام إيجابي أسعدني ودعمني كتير أوي وخلاني أفكر بجديه في الخطوة اللي جايه ممكن يكون شكلها ايه وبشكر كل الجمهور اللي دعمني و أسعدني أوووي كل أرائهم وان شاء الله بقية الحلقات تعجبكم يارب".

رانيا محمود ياسين

وفي سياق آخر، نجت رانيا محمود ياسين، من الموت إثر سقوط نجفة ثقيلة أثناء قيامها بتصوير أحد مشاهدها بمسلسل "انحراف"، والذي يشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي.

وكتبت رانيا ياسين، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" "اللهم لك الحمد، ربنا أنقذني من موت محقق، كنت بصور مشهد في مسلسل انحراف داخل فيلا قديمة بجاردن سيتي، وأثناء تصوير المشهد سقطت نجفة ثقيلة جدا أمامي".

وأضافت:" كان من الممكن أن تقع النجفة فوق رأسي لولا ستر الله ولطفه، لتسقط على الطرابيزة التي كنت أجلس أمامها، وكان بينها وبين رأسي عدة سنتيمترات، فاللهم لك الحمد على نعمك التي لا تعد ولا تحصى".

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في إطار الدراما التشويقية المليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، حيث يصطدمون بطبيبة نفسية تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.