بالقاهرة والجيزة .. الحالة المرورية صباح اليوم الخميس

الخميس 28 ابريل 2022 | 10:19 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

ظهرت حالة من التكدس المروري في عدد من الشوارع والمحاور الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، كما ظهرت سيولة في عدد من الشوارع الأخري، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية، للعمل على إزالة اي اعطال مرورية، تجنبًا لوقوع أي حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

الحالة المرورية اليوم

شهدت المحاور المؤدية إلى شوارع وسط البلد بالقاهرة، حالة من التكدس المروري، نتج عنها شلل مروري تام، وعلى قائدي المركبات تفادي تلك المحاور؛ نظرًا للتزاحم الشديد وتوقف الحركة المرورية.

وشهد شارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان في الاتجاهين وميدان الدقي، ومحور 26 يوليو المتجه من المهندسين إلى أكتوبر كثافات متحركة، كما ارتفعت الكثافات بميدان الجيزة.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

كما ظهرت كثافات مرورية بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.

وظهرت حالة من التكدس في شارع رمسيس وكوبري أكتوبر، فيما تباطأت حركة السيارات بمحور 26 يوليو في الطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، في اتجاه ميدان لبنان، وكذلك على الطريق الدائري.

سيولة مرورية بالشوارع

شهد شارع البحر الأعظم، حالة من السيولة المرورية، وسط انتشار رجال المرور لتيسير الحركة، وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء.

كما ظهرت سيولة مرورية أعلى دائري المريوطية، للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، وعلى ناحية أخرى الطريق الدائري نزلة المؤسسة بمحافظة القليوبية، وصولًا إلى المرج والسلام.

بينما شهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان، سيولة مُرورية متحركة، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت سيولة بمحيط ميدان النهضة، وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي.

في حين شهد محور عرابي سيولة متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين، وذلك وسط انتشار رجال المرور لمراقبة المحاور والطرق لمنع ظهور أى كثافات مرورية او وجود شئ قد يؤثر علي حركة السيارات.