تعرف على موعد العرض الخاص لفيلم "زومبي"

الخميس 28 ابريل 2022 | 02:58 مساءً
كتب : سعاد محمد

يستعد الفنان الكوميدي علي ربيع، لعرض أحدث أفلامه، والذي يحمل اسم "زومبي"، والذي من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر لعام 2022، والعمل من إخراج عمرو صلاح.

وينطلق العرض الخاص لفيلم "زومبي"، يوم الأحد الموافق 1 مايو، بحضور عدد من أبطال الفيلم، بجانب عدد من الصحفيين والإعلاميين لتغطية الحدث.

ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث الفيلم، شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، حيث  تدور أحداث فيلم "زومبي"، حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع، وحمدي الميرغني الشاعر، وتتتعرض الفرقة لعدد من المواقف الكوميدية.

الجدير بالذكر أن فيلم "زومبي" يشارك في بطولته، كل من علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف أمين جمال، ومن إخراج عمرو صلاح.

وفي سياق آخر منفصل، أعلن علي ربيع، عن انسحابه من المشاركة في الماراثون الرمضاني الحالي 2022، مشيرًا إلى أنه سيركز على السينما خلال الفترة الحالية.

حيث أصدر ربيع بيانا خاصا موضحا به، أسباب عدم تواجده في دراما رمضان هذا العام، وجاء فيه:"بنعتذر لكل الجمهور العظيم بعدم التواجد في موسم رمضان، كما عودناكم كل عام، وهذا بسبب الانشغال والتركيز الفترة المقبلة في السينما، وقريبا بإذن الله فيلم زومبي في السينمات، ونلتقي بكم في العام المقبل بإذن الله، هتوحشونا وكل عام وأنتم بخير".