الترفيه في المملكة باب خير.. تركي الشيخ عبر فيسبوك

الخميس 28 ابريل 2022 | 09:46 مساءً
كتب : حبيبة محمد

نشر رجل الأعمال تركي الشيخ عبر حسابة الخاص على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك"، منشور عن الأعمال الترفيهية بالمملكة العربية السعودية.

حيث كتب تركي الشيخ قائلاََ: "العيد في المملكة تجد فيه الفنانين الكبار عمرو دياب ومحمد رمضان وتامر حسني وانغام في حفلات غنائية وتجد فيه مسرحيات للفنان الكبير محمد سعد ومسرحيات مصرية وعربية أخرى"

واستكمل حديثة قائلاََ: "الترفيه في المملكة باب خير وتحقيقي احلام لكل مبدع في العالم"، والذي لاقى العديد من التعليقات من قبل المتابعين.

ومن الجدير بالذكر ينتظر المستشار تركي آل الشيخ طرح أولى تجاربه في الدراما، وذلك من خلال مسلسل "الثمانية" الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار، ويقوم بإخراجه أحمد مدحت، ويشارك في بطولته عدد من النجوم هم آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، ريم مصطفى، فضلا عن ظهور خاص للفنانين محمد ممدوح وغادة عادل، وكوكبة أخرى من النجوم في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي، وعدد من النجوم العالميين.

ويعد مسلسل "الثمانية" أول تجربة في التأليف الدرامي للمستشار تركي آل الشيخ، وأول إنتاجات شركة رزام المملوكة له أيضًا، وسيعرض قريبا على منصة شاهد vip وقنوات مجموعة MBC.