نحرق لكم الحلقة الأخيرة من مسلسل راجعين ياهوى

الجمعة 29 ابريل 2022 | 11:41 مساءً
كتب : حبيبة محمد

يواصل عرض مسلسل "راجعين يا هوى"، بطولة الفنان خالد النبوي، أنوشكا، وفاء عامر، ونخبة كبيرة من النجوم، والذي لاقى متابعة كبيرة منذ عرض أولى حلقاتة، حيث يتصدر المسلسل يومياََ مؤشرات البحث جوجل، واليوم نحرق لكم أحداث حرق الحلقة الأخيرة مسلسل المشوار.

الحلقة الأخيرة من مسلسل "راجعين يا هوى".

مسلسل راجعين ياهوى ينتظر العديد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل راجعين ياهوى، والتى تدور قصتة في إطار أجتماعي وعاطفي حول فكرة العائلة غير المترابطة التي يجتمع شملها مرة أخرى بعد عودة بليغ من دول أوروبا، إذ تراكمت عليه الديون ليفكر في زيارة مصر من أجل استرداد ميراثه.

والهدف الأساسي من عودة خالد النبوي بليغ إلى مصر خلال أحداث مسلسل راجعين يا هوى هو الحصول على ميراثه؛ ليقرر بعد ذلك البقاء من أجل لم شمل عائلته التي حل بها العديد من المشاكل.

أحداث الحلقة السابقة مسلسل راجعين يا هوى.

تناولت حلقة اليوم ذهاب طارق إلى ولاء: سلمى أبو ضيف، في المصحة التى تتعالج فيها من الأدمان، ذلك بعد تركه لها بعد كشف قيامها بإدمان المخدرات، وأعتزارة لها من خلال جلبة باقة من الورد والتى لم تنال إعجابها.

موعد عرض مسلسل "راجعين يا هوى".

يعرض على DMC وذلك في تمام الساعة الـ9:25 مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يمكن مشاهدتها حسب توقيت المملكة العربية السعودية بالساعة 10:25 مساء، ويتم إعادة عرض المسلسل على قناة DMC في الساعة 4:30 صباحا بتوقيت القاهرة.

أما بالنسبة لـ مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوي الحلقة 7 على قناة CBC، يكون بالساعة 11:35 مساء بتوقيت القاهرة، على أن يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 2:15 دقيقة

فريق عمل مسلسل "راجعين يا هوى" رمضان 2022.مسلسل" راجعين يا هوى"، بطولة كل من خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، اسلام جمال، إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، صفاء الطوخي، سلمى أبو ضيف، طه دسوقي، وغيرهم من النجوم الشباب.