ياسر الزنكلوني لزوجته: بدونك ما رأيت عذراء باقية

الجمعة 29 ابريل 2022 | 11:56 مساءً
كتب : هايدي أبوزيد

نشر الفنان ياسر الزنكلوني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه بزوجته الفنانة "رشا سامي" وذلك احتفالا بذكري ميلادها.

وعلق:" كل سنة وانتي طيبة وبخير وصحة وسعادة يا روحي وعقبال ١٠٠ سنة، كدت أراكي في الهوى حلمي .. لولا الحياة أبت بكونها ترفض توقفت دوما للقاء لم أعلمه…. كنتي الغيب أراه وبرغمه أنهض.. معشوقتي كنتي خيالا عشت أنسجه... فأبدعت بحلمي سماتا لوجهك المجرد فتاة تهمس بالهوي كأمها تحنو… بظامئ يرتوي من نبع لا يعرض فدونك مارأيت عذراء باقية… وبدونك حلمي ينتهي ياحب الأسعد.. كل سنة وانتي طيبة وبخير وصحة وسعادة وستر ياقلبي".

وتفاعل معه الأهل والأصدقاء وبعض من الجمهور متمنين لزوجته سنوات سعيدة وايضا مع تمنيهم لهم بدوام الحب والود.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان ياسر الزنكلوني، في رمضان 2022 مسلسل "مزاد الشر"، الذي يدور في اطار دراما صعيدية وقصة المسلسل تحكي عن صراع بين كبار عائلتين وهم عائلة رضوان الكالح وابنه أحمد، وعائلة شقيق زوجته خلاف من الاتجاه الأخر، وحدث ذلك بعد صداقة دامت لاعوام في السابق وتحولت الي عداوة.

وشارك في بطولة المسلسل الفنان:"كمال أبو راية، هالة فاخر، محمد نجاتي، احمد جمال سعيد، احمد عبدالله محمود، هاجر الشرنوبي، والعديد من الفنانين والوجوه الجديدة، والمسلسل من تأليف: أحمد الأباصيري، ومحمد الهادي، ومن إخراج: ممدوح زكي".

https://www.facebook.com/100001306323408/posts/4925756720811157/