المنافسة تشتعل بين أحمد حلمي ومنى زكى فى موسم عيد الفطر

السبت 30 ابريل 2022 | 10:43 صباحاً
كتب : هدير جاسم

يشارك النجم أحمد حلمى والنجمة منى زكي فى موسم أفلام العيد، حيث يشارك أحمد حلمى بفيلم "واحد تانى" مع النجمة روبى، كما أن النجمة منى زكى تشارك بفيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا.

فيلم واحد تانى

فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور احداث الفيلم في إطار كوميدي حول موظف في مصلحة السجون يكتب تقارير عن حالات المساجين النفسية ويصادف أحد أصدقائه الذي أصبح رجل أعمال معروف.

فيلم العنكبوت

ينافس الفنان أحمد السقا بفيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكى، يسرا اللوزى، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث الفيلم فى قالب من الأكشن والإثارة والتشويق ولا يخلو من الرومانسية، وهى النوعية التى يفضلها أحمد السقا، الذي يواجه صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة، كما تقوم الفنانة منى زكي بدور مرشدة سياحية تتحدث اللغة الكورية.

يشهد موسم عيد الفطر السينمائى منافسة قوية هذا العام بين عدة أفلام كما أنه يشهد عودة لكبار النجوم.