طبيب الأهلي يفجر مفاجأة بشأن عودة بدر بانون

الثلاثاء 03 مايو 2022 | 01:46 مساءً
كتب : مروان العمري

اقترب المغربي بدر بانون، مدافع فريق الأهلي، من العودة إلى الملاعب، بعدما تحسنت حالته الصحية بنسبة كبيرة، حسب ما كشف الجهاز الطبي للمارد الأحمر، برئاسة أحمد أبوعبلة.

ويعاني بانون بعض الأزمات على مستوى القلب، ضمن تداعيات إصاباته المتتابعة بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أخرجه من حسابات منتخب المغرب في البطولة العربية، التي حصد لقبها الجزائر ثم الغياب عن كأس الأمم الأفريقية وبطولة كأس العالم للأندية مع الأهلي.

تطور مثير في حالة بانون مدافع الأهلي

وأكد طبيب الأهلي أن حالة بانون جيدة وسيبدأ فترة فترة التأهيل خلال أيام قليلة بعدما شعر اللاعب بتحسّن كبير في حالته وأنه بات طبيعياً ولا يعاني من التهابات في عضلة القلب.

وكان بانون قد تواجد طوال الفترة الماضية في المغرب بعدما حصل على راحة سلبية من التدريبات بناءً على طلب الأطباء منذ استبعاده من قائمة منتخب المغرب لبطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالمغرب نتيجة إصابته بمُضاعفات كورونا.

قصص سبورت 360

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد اتخذت قرارًا مميزًا خلال الفترة الأخيرة، يتضمن منح بدر بانون مستحقاته كاملة، وعدم تفعيل بند نسبة المشاركة، بسبب الإصابة التي ضربته، وهو الأمر ذاته بالنسبة للثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي.

اقرأ أيضا