مني زكي تتصدر التريند عقب مشاركتها في فيلم العنكبوت

الثلاثاء 03 مايو 2022 | 07:49 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

شهد عملاق البحث العالمي في الساعات القليلة اقباء مكثف من متابعين وعشاق الفنانة مني زكي بعد مشاركتها في في فيلم العنكبوت والذي يعرض حالين في أدوار العرض السينمائية.

حيث أعلنت الشركة الرسمية المنتجة للفيلم، عن البوستر الرسمي لأبطال الفيلم الجديد "فلم العنكبوت"، وهم الفنان الكبير احمد السقا والفنان ظافر العابدين والفنانة مني زكي والفنانة ريم مصطفي.

وأعلن الفنان احمد السقا، عبر صفحاته الشخصية الرسمية على تطبيقات التواصل الاجتماعي منها انستجرام، عن مشاركته في فيلم العنكبوت والذي سوف يتم عرضة خلال موسم عيد الفطر المبارك 2022، وذلك لطرح عنوان تشويقي للفلم، قائلا: "الإعلان التشويقي لفيلم العنكبوت فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض".

ويذكر أن فلم العنكبوت الجديد، من بطولة أحمد السقا، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته كل من منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، وريم مصطفى، ومحمود غريب.

ودور احمد السقا في احداث فلم العنكبوت، يمثل دور تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة، في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.