أول تعليق من مدرب ليفربول بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

الاربعاء 04 مايو 2022 | 12:40 صباحاً
كتب : خالد رزق

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعد الفوز على حساب فياريال بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

وقال يورجن كلوب: "إنه أمر رائع، جعلناه أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لأنفسنا ولكن الأمر يتعلق بكيفية رد فعلك والتكيف معه، أحترام فياريال، لقد جعلوا الأمر صعبًا حقًا".

وأكد يورجن كلوب: "أخبرت اللاعبين أن فياريال لديهم الزخم لكنهم لا يمتلكونه". وشدد: "كنا نعرف ما هو الخطأ في الشوط الأول لقد كانت مهمة كبيرة ولكن كان رد فعلنا أكثر أهمية، ما زلنا هنا، نجربها".

وقال كلوب: "لم نتحلَ بالمرونة الكافية في الشوط الأول، لا يتعلق الأمر بمن شارك، إنه يتعلق بكيفية بدء اللعب". وأوضح كلوب: "بدأنا في مراقبة اللاعبين! وكنا أكثر إحكاما في الشوط الثاني".

وعن مباراة الريال ضد مان سيتي قال كلوب: "سأشاهده اليوم وأراقب من سيفوز، سيكون ضخمًا، سيستحقون ذلك وسنواجه بعضنا البعض في باريس!".

وبهذه النتيجة تأهل ليفربول الى النهائي رقم 10 في تاريخه بعدما استطاع الفوز قبل سابق بستة ألقاب والإخفاق في 3 نهائيات بمجموع 9 مباريات خاضها في وقت سابق.

اقرأ أيضا