حقيقة خطبة الفنانة مي عز الدين برجل الأعمال أبوهشيمة

الجمعة 06 مايو 2022 | 08:39 مساءً
كتب : هدير جاسم

تصدر خبر إنفصال الفنانة ياسمين صبري وأبو هشيمة جميع وسائل التواصل الاجتماعى، واصبح موضوع البحث الاساسي على محرك البحث (جوجل)، وتأكد خبر إنفصالهم بعد حذفهم جميع الصور التى تجمعهم سويا من حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وثارت العديد من الأشاعات والاخبار الخاطئة حول أسباب إنفصالهم، لانهم من المفترض أن ياسمين صبري تعيش حياه مليئه بالفرح والسعادة وهذا ما كانت تعكسه من خلال صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعى والهدايا الباهظة التى كان يقدمها أبوهشيمة لياسمين صبري.

نشرت الناقدة ماجدة خير الله عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، منشورا أثار جدلا كبيرا بين الجمهور، حيث أعلنت خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة مي عز الدين، وذلك بعد نحو يومين من إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

ماجدة" كتبت في المنشور المنسوب لها والمصحوب بصورة لمي عز الدين: "أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين.. ألف مبروك يا حبيبتي.. اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين لتأمين مستقبلك يا روحي".

حقيقة خطبة مى عز الدين برجل الأعمال أبوهشيمة

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، اختراق صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أكدت أنها ليس لها علاقه بالأخبار التى نشرت على حسابها، حيث زعم خطبة مي عز الدين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقالت ماجدة خيرالله، "إنها فوجئت أمس باختراق حسابها، وتقدمت ببلاغ لمباحث الإنترنت وإدارة فيس بوك".

اقرأ أيضا