الليلة في القاهرة .. "بلماضي" يشاهد مباراة "الأهلي" و "وفاق سطيف" الجزائري

السبت 07 مايو 2022 | 03:56 مساءً
كتب : مروان العمري

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن حضور جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التى تقام في التاسعة مساء السبت على ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة.

وقالت شبكة “لو فاجي” الجزائرية أن مدرب المنتخب الجزائري وصل القاهرة قادما من قطر من أجل حضور مباراة وفاق سطيف مع الأهلي والتقي مع رئيس النادي الجزائري عبد الحكيم سرار وأكد له أنه حضر لمتابعة بعض اللاعبين في فريقه.

ويرغب بلماضي بحضوره لمباراة الوفاق مع الأهلي لتحفيز لاعبي الفريق الأسود والأبيض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمتهم قبل مباراة الإياب أمام حامل اللقب في آخر نسختين.

كما يرغب جمال بلماضي في بناء جيل جديد لمنتخب المحاربين بعد إخفاق الجزائر في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالخروج من دور المجموعات وفشل التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر بالخسارة المؤلمة أمام الكاميرون.

وتأهل الفريق الأحمر إلى نصف النهائي بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث فاز في القاهرة بهدفين لهدف، وتعادل في المغرب بهدف لمثله، فيما تخطى وفاق سطيف عقبة الترجي التونسي، حيث تعادل في الذهاب بالجزائر سلبيًا، وانتصر في الإياب بتونس بهدف نظيف.