طلاق بالإيجاب.. انتعاش ياسمين صبري وأبو هشيمة بعد الطلاق

الاربعاء 11 مايو 2022 | 01:40 مساءً
كتب : حبيبة محمد

تداول رواد السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، اسم الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ذلك بعد إعلان خبر طلاقهم ، ولاكن اللافت للنظر هو أنتعاشة كل منهم حيث ظن البعض تأثرهم بالطلاق، ولاكن نشر كل منهم صور تدل على عكس ذلك.

إطلالة ياسمين صبري بعد الطلاق.

حيث نشرة الفنانة ياسمين صبري منذ قليل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الأجتماعي "أنستجرام"، أحدث ظهور لها بعد الطلاق حيث ظهرت ياسمين في فستان زهري من درجات الأزرق، مع حفاظها على جمع شعرها، مع وضع القليل من الميكب.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

أحدث صور أبو هشيمة بعد الطلاق.

بينما نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، صورتين له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الأجتماعى "أنستجرام"، والذي تفاعل معه عدد كبير من متابعية ونالت الصور إعجابهم .

A post shared by Ahmed Abouhashima (@ahmedabohashima)

أنفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة.

ومن الجدير بالذكر قام كل من الطرفين ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة بتأكيد الخبر من خلال مسحهم لجميع الصور التي تجمعهما سويا عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أثبت كل من أبو هشيمة وياسمين صبري خبر انفصالهم، ذلك من خلال تعليقاتهم التى أكدت ذلك الخبر، حيث علقت ياسمين قائلة: "مع كل يوم جديد أصبح نسخة أفضل من نفسي" .

بينما علق أبو هشيمة: "أنا لا أخسر أبداً.. فإما أن أربح أو أَتَعَلّم"، والذي أدى إلى دهشة المتابعين بعد تلك الهدايا الفاخرة التى قدمها لها قبل الطلاق.

اقرأ أيضا