فيلم "زومبي" يواصل التراجع في شباك التذاكر

الاربعاء 11 مايو 2022 | 05:27 مساءً
كتب : سعاد محمد

يواصل فيلم "زومبي" تراجعه في شباك التذاكر المصري، محققا إيرادات أقل من باقي أفلام موسم عيد الفطر، وذلك بعد أن استقر في المركز الثالث، بعد فيلمي واحد تاني، والعنكبوت، وتقل أرقام إيراداته يوميا. 

وحقق فيلم "زومبي" أمس إيرادات وصلت إلى  حوالي 200 ألف جنيها، ليصل مجموع إيراداته إلى حوالي 12 ونصف مليون جنيه، فيما بلغت إيرادات فيلم واحد تاني، الذي تصدر القائمة إلى أكثر من 35 مليون جنيه. 

ويؤدي على ربيع خلال أحداث الفيلم، شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، حيث تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة، على الإفيهات طوال أحداثه.

الجدير بالذكر أن فيلم "زومبي" تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وتدور أحداثه  حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات، وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية. 

وشاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها، بصورا جديدة من فيلم زومبى بصحبة الفنان على ربيع، وذلك من خلال حسابها الخاص بموقع إنستجرام .

وعلقت الفنانة هاجر أحمد، على الصور قائلة: "زومبى، فى جميع دور العرض، تمارا وبطة".

وفي سياق آخر منفصل رزقت الفنانة هاجر أحمد، بمولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال أحمد حداد، وسمّتها إيزابيلا، ونشرت هاجر عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام، صورة لابنتها وكتبت عليها: "فاللهم انبتها نباتا حسنا، واجعلها من عبادك الصالحين".