تعرف على إيردات أفلام عيد الفطر بعد أسبوع من عرضها

الاربعاء 11 مايو 2022 | 05:50 مساءً
كتب : سعاد محمد

نافست العديد من الأفلام السينمائية، خلال عيد الفطر المبارك، على نيل أعلى الإيرادات والمشاهدات، وتحقيق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر، وتصدر قائمة المشاهدة موسم عيد الفطر.

ونستعرض لكم خلال السطور التالية إجمالي إيرادات الأفلام، منذ عرضها وحتى الآن، على مدار أسبوع كاملا، حيث جاءت إجمالى الإيرادات مرتفعة، والتي بلغت حوالي 70 مليون و265 ألفا و65 جنيها.

وحصد فيلم "واحد تانى"  لـ أحمد حلمى، على 35 مليون و262 الف و575 جنيها.

والذي عاد به النجم أحمد حلمي، إلى المنافسة السينمائية بعد غياب 3 سنوات، حيث استطاع الفيلم تخطى المليون جنيه، مساء الأحد الموافق وقفة عيد الفطر المبارك، بعد أن انطلق فى حفلتي العاشرة مساء والثانية عشر منتصف الليل، ليحصد إيرادات تخطت مليون جنيه فى حفلين فقط، محققاً أعلى إيراد فى شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وحصل فيلم "العنكبوت" على المركز الثاني، حيث حقق 22 مليون و548ألفا و223 جنيها .

وقد انطلق فيلم "العنكبوت" لـ أحمد السقا، ومنى زكي، بدور العرض السينمائية، ضمن سباق موسم عيد الفطر 2022.

حيث طرحت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية لأبطال الفيلم، من بينهم الفنان أحمد السقا، ومنى زكى وظافر العابدين وريم مصطفى.

أما  فيلم "زومبي" فقد بلغت  إيراداته 12 مليون و454 ألفا و267 جنيها .

ويجسد على ربيع خلال أحداث الفيلم، شخصية مطرب مهرجانات، يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تعتمد قصتة  على الإفيهات طوال أحداثه.

فيلم زومبى تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.