تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام ولفرهامبتون

الاربعاء 11 مايو 2022 | 09:18 مساءً
كتب : حازم محمد

استقر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون، مساء اليوم الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

الدفاع: جواو كانسيلو – إيمريك لابورت – فرناندينيو – أليكساندر زينشينكو

الوسط: رودري – سيلفا – إلكاي جوندوجان

الهجوم: فودين – رحيم سترلينج – دي بروين.

مباراة وولفرهامبتون أمام مانشستر سيتي مؤجلة من يوم 17-4-2022 وستلعب اليوم 11-5-2022 على ملعب مولينيو، معقل الأول.

يدخل مانشستر سيتي المباراة المقبلة أمام وولفرهامبتون وهدفه الانتصار ولا غير ذلك، للاقتراب أكثر وأكثر من حسم لقب الدوري الإنجليزي.

وبات مانشستر سيتي قريبًا للغاية من حسم لقب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، بعد فترة طويلة من الصراع بينه وبين ليفربول، والذي تعثر مؤخرًا بالتعادل أمام توتنهام.

واستغل فريق مانشستر سيتي تعثر نظيره ليفربول أفضل استغلال، حيث انتصر الأول على فريق نيوكاسل يونايتد، بخمسة أهداف دون رد، ليصل رصيده للنقطة 86 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويفرق مان سيتي عن وصافة ليفربول بـ 3 نقاط، حيث يملك الريدز 83 نقطة، بينما فريق وولفرهامبتون، منافس السيتي في المباراة المقبلة، فيتواجد في المركز الثامن برصيد 50 نقطة.

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن يتلاقا وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي، مساء اليوم الأربعاء 11-5-2022 لحساب الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي

تنقل المباراة بين وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي عبر قناة beIN.

اقرأ أيضا