انطلاق البطولة المقتوحة للاسكواش.. اليوم

الخميس 12 مايو 2022 | 01:58 مساءً
كتب : مروان العمري

يُكشف اليوم الستار على آخر سلسلة البطولات المفتوحة للإسكواش لدعم السياحة، والتي تجري منافساتها على ملاعب نادي كلب إس الجريا، وملاعب نادي النادي، وتقام تحت رعاية وزراة الشباب والرياضة.

وتعد هذه النسخة هي الرابعة التي تقام على التوالي ضمن سلسلة من البطولات التي تقام في إطار خطة دعم السياحة وخلق مواهب جديدة باتساع قاعدة المشاركة لجميع الفئات العمرية.

الاسكواش

ومن المقرر انطلاق منافسات البطولة بمشاركة مختلف الأعمار، حيث وصلت كل الوفود العربية والدولية، وتقام بطولة الإسكواش هذه المرة تماشيا مع انطلاق بطولة العالم فردي للرجال والسيدات، وهو ما يعطيها مزيدا من التميز وكانت البطولات الثلاثة السابقة قد حققت نجاحات كبيرة، وإقبالا منقطع النظير وصل لما يقرب من مشاركة أكثر من 700 لاعب ولاعبة.

منافسات الاسكواش

وحققت البطولة الأهداف المرجوة من تدعيم السياحة وخلق منافسات واحتكاكات كبيرة للمواهب الشابة واختيار لعبة الإسكواش لتحقيق الانطلاقة الممكنة نحو تحقيق التميز، والذي يخلق مزيدا من المنافسة وخلق أبطال قادرة على رفع علم مصر في المحافل الدولية، مؤكدا على أن سلسلة البطولات التي قام النادي بتنظيمها ما هي إلا بداية تجاه تنظيم بطولات وأحداث عالمية، خلال الفترة المقبلة التي ستشهد تنظيم بطولات أخرى في عالم الإسكواش الذي يحظى باهتمام كبير في الرياضة المصرية، ويحقق خلاله اللاعبون نتائج جيدة للرياضة المصرية.

اقرأ أيضا