تفاصيل عودة ياسمين صبري للحياة الفنية بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

الجمعة 13 مايو 2022 | 12:07 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

عادت الفنانة ياسمين صبري، إلى الفن مرة أخرى بعد غياب دام عامين، وذلك بعد انفصالها مباشرة عن رجل الأعمال المشهور أحمد أبو هشيمة.

والجميع يراودون أن سبب الطلاق هو عودة ياسمين صبري للتمثيل، لخوضها مباشرة عقب الانفصال أعمال فنية جديدة ومنها مشاركتها بالبطولة في مسلسل جديد لها بعنوان "الشادر"

ونشرت صور جمعتها بزميلها الفنان أشرف عبد الباقي، والمخرج سامح عبد العزيز، ومنتجة العمل، بعد أن تعاقدت على المشاركة في بطولة العمل المكون من 15 حلقة.

كما أعلنت ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام" مشاركتها بالبطولة في فيلم "صقر المحروسة" مع الفنان أحمد عز.

كما يبحث الكثير من محبي الفنانة ياسمين صبرى عن سبب طلاقها من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة، حيث أكدت ياسمين صبري، خبر طلاقها بعد أن قامت بحذف جميع الصور، التي تجمعها بزوجها السابق أحمد أبو هشيمة، خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي،كما جاء ذلك الانفصال بعد زواج استمر اكثر من 3 سنوات بعد اعلانها الزواج في عام 2020 وتم الزواج بحضور الاسرة.

غابت الفنانة ياسمين صبرى، عن المشاركة في موسم رمضان 2022 بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال السباق الرمضاني لموسم رمضان 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل "فرصة ثانية"،كما قالت وسائل إعلام مصرية، أن الطلاق تم بسبب إصرار ياسمين صبرى، على العودة إلى العمل الفني بعد غياب عن الشاشة طوال فترة زواجها، وأن زوجها السابق رجل الاعمال أبو هشيمة، كان رافضاً لأمر العودة للفن مرة أخرى، وهو ما أشعل الخلافات بينهما وكان قرار الانفصال،بعد ان حذف كلاً منهما الصور التي تجمع بينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نفت بعض من المصادر مقربة من رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة ،كافة الأخبار المتداولة، حيث علقت على خبر طلاقهما وقالت الخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء، كما أن ياسمين صبري، سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها،كما أكدت تلك المصادر على أن الانفصال جرى بهدوء شديد وبشكل راقياً ،وأشارت أن العلاقة بينهما يسودها الاحترام المتبادل ولا تشوبها شائبة.