متوقع بعد الاختيار3.. إنطلاقة أبو ضيف الفنية في الأيام القادمة

السبت 14 مايو 2022 | 10:19 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف، في الماراثون الرمضاني 2022، بعدة أعمال درامية حيث جسدت البطولة مع الفنان خالد النبوي، في مسلسل راجعين يا هوى، وظهورها المميز في مسلسل سوتس بالعربي حيث شاركت في حل إحدى القضايا، وأيضًا قدمت شخصية مختلفة وجريئة في مسلسل الاختيار 3، الذي آثار ضجة فنية في رمضان 2022.

قالت سلمى أبو ضيف أن دورها في مسلسل راجعين يا هوى، كانت شخصية لها طابع كوميدي غريبة ومختلفة عن دورها في سوتس بالعربي، وفاجأت متابعيها بدورها في الاختيار 3، وكانت مفاجأة كبيرة للجمهور كما قالت من قبل.

حيث قدمت سلمى دور شرف في مسلسل الاختيار3، بشخصية "منه" وهي تساعد زوجها في إحدى الخلايا التكفيرية الإرهابية، واستطاعت سلمى، تقديم مشهد يحتوي على تحول من مشاعر التحدي لمشاعر الندم بشكل متقن وواقعي.

فيما قدمت سلمى أبو ضيف شخصية ولاء بمسلسل راجعين يا هوى، وهي شخصية غنية ولكن أسلوبها شعبي، واستطاعت سلمى تقديم الشخصية بأسلوب سلس وتلقائي ربط الجمهور بالشخصية وجعلهم متعلقين بقصتها وأخذ صفها ضد الضغوطات العائلية التي تواجها، ذلك بالإضافة لقصة الحب التي تعيشها في المسلسل والتي يشبها الجمهور بقصة حب روميو وجوليت.

وشاركت سلمى، في ظهور خاص في مسلسل سوتس بالعربي، بإحدى القضايا بشخصية تاليا، وهي دكتورة وهاكر استخدمت مهاراتها في سرقة أموال من مصنع والدها الذي بينهم خلافات لتساعد بها المتضررين من مخلفات المصنع، وقدمت سلمى شخصية تاليا فتاة بشخصية قوية خطفت الأنظار في جميع المشاهد التي ظهرت بها، وتركت بصمة واضحة بمساعدتها لشخصية أدم منصور في تزوير شهادة تخرج من كلية الحقوق.

وتنتظر سلمى أبوضيف إطلاق مسلسلها منعطف خطر، على منصة شاهد بعد انتهاء الموسم الرمضاني، المسلسل من إخراج السيدر مسعود، ومن بطولة باسل الخياط، ريهام عبدالغفور وباسم سمرة.

بدأت سلمى أبو ضيف، مشوارها الفني في مسلسلي "لا تطفئ الشمس" للمخرج محمد شاكر خضير و"حلاوة الدنيا" للمخرج حسين المنباوي، وبعدهما كان أول أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم "شيخ جاكسون"، وبعده شاركت في عدد من المسلسلات بأدوار أكبر مثل مثل "لدينا أقوال أخرى" مع النجمة يسرا ومسلسل "إلا أنا" مع المخرجة مريم الأحمدي.