كيف تمكنت نيكول سعفان من خروج أصالة من قلب طارق العريان واختراقه

السبت 14 مايو 2022 | 11:36 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

ظهرت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان مع المخرج طارق العريان، بعد انفصاله عن الفنانة أصالة .

كان طلاقهما قد سبب ضجة كبيرة بعد قصة حب معروفة، لتنتشر الكثير من الشائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع طارق العريان، ونيكول سعفان.

نيكول سعفان

وتحولت هذه الشائعة إلى حقيقة، بعدما نشر العريان، صوراً جمعته بعدد من الأشخاص خلال احتفال خاص أقامته نيكول، كما ظهر الثنائي معاً بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما، في صورة تعد الظهور الأول لهما، الأمر الذي أثار الجدل مجدداً.

وهذا ما استفز أصالة، وعلقت على صورة طليقها ونيكول سعفان قائلةً: "هي أقسى صورة مرت عليّ منذ بداية قصتي لليوم، ومنذ اللحظة التي رأيتها، حوالي ثلاثين ساعة وأنا أحاول أن أصدّق"، موضحة: "يوجد شخص في الصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس، والست العزيزة الّتي تشكر على أحلى ليلة سهرتها، يا ترى فعلاً ولا فقط تشجيع للظلم والجحود والنكران؟".

كما تواصلت نيكول سعفان، مع متابعيها عبر "إنستجرام"، وأجابت عن أسئلة عديدة طرحها عليها الجمهور، وكان من أبرز التعليقات سبب عدم نشرها صوراً مع زوجها، لترد: "ترقبوا صورنا قريباً"، من دون أن تصحح أي معلومة حول إن كان طارق زوجها أو لا.

نيكول سعفان

وفي 13 أيلول (سبتمبر) 2021، أعلنت أصالة رسمياً زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمعهما عبر "إنستغرام"، ونشرت صورة بالفستان الأبيض إلى جانب عريسها، مؤكدة أنه الصديق الأقرب إلى قلبها، وشاكرة الأصدقاء والمحبين الذين فرحوا لزواجها.

نيكول سعفان