الإعلامية بسمة وهبة عبر إنستجرام: لن تستطيع سنين البعد تمنعنا

الاثنين 16 مايو 2022 | 08:21 مساءً
كتب : سعاد محمد

شاركت الإعلامية بسمة وهبة محبيها ومتابعيها، صورة جديدة لها عبر صفحتها الخاصة، بموقع تبادل  الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 وعلقت بسمة وهبة على الصورة قائلة:" لن تستطيع سنين البعد تمنعنا، إن القلوب برغم البعد تتصل، لا القلب ينسى حبيبا كان يعشقه، ولا النجوم عن الأفلاك تنفصل".

الجدير بالذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، قد ظهرت في برنامجها في حالة حزن شديد، وذلك تأثرا بحادث وفاة مارينا صلاح، حيث قالت أن وفاتها أمر  حزين جدا ومؤلم، رحمها الله، وأتمنى أن يلهم أهاليها الصبر والسلوان.

وأوضحت بسمة وهبة، خلال تقديمها برنامج "90 دقيقة":أنه نشعر بالحزن، لأن المريضة لم تكن مصابة بأي مرض خطير، كما أنها كانت شابة وأم، وكانت ستخضع لأشعة على عينها، وفارقت الحياة".

وأشارت بسمة إلى أن هناك أسئلة كثيرة يجب أن نجيب عليها، منها هل ما حدث قضاء وقدر أم خطأ طبي، هل نوع الأشعة يجب أن يخضع المريض لاختبار حساسية لكي يقوم بإجرائها".

وتابعت  بسمة وهبة، قائلة عن وفاة المواطنة مارينا  صلاح مؤسف، موضحةً: "شعرت بتعب في عينها، وأخبرتها المستشفى بأنها ستخضع لأشعة بالصبغة، وقالت إنها ليست مصابة بالحساسية من الصبغة، فخضعت للأشعة، وفجأت شعرت بالدوار وأغمى عليها، وفي اليوم التالي مباشرة توفت".