الخميس المقبل.. بداية انطلاق مسرحية "عنبر 7" بالإسكندرية

الاثنين 16 مايو 2022 | 11:37 مساءً
كتب : هدير جاسم

نشر الفنان أبو الليف على صفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تفاصيل مسرحيته الجديدة "عنبر 7"، ويبدأ عرض المسرحية فى الإسكندرية الخميس المقبل.

حيث أن أبو الليف قام بنشر صور البوستر الخاص بالمسرحية وعلق عليها «جمهور الإسكندرية عاشق المسرح يترقب بشغف العرض المسرحي الاجتماعي الكوميدي المتكامل عنبر 7، من إنتاج ديب تيم، وتأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد».

ويبدأ عرض المسرحية تنطلق الخميس المقبل على مسرح عبد المنعم جابر، وذلك في السابعة مساء لمدة 3 ليالى.

كما كشف أبو الليف عن تفاصيل مسرحية عنبر 7 يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين، قائلا: «المسرحية بطولة كوكبة من كبار الفنانين، والوجوه الشابة والأطفال الواعدة ومن خلفهم كتيبة العمل المميزة من كتاب الأغاني والموسيقى والألحان والفنون الاستعراضية والإعداد الموسيقي والديكور والإضاءة والملابس وشئون الممثلين والإدارة المسرحية».

والجدير بالذكر أن الفنان أبو الليف كشف قبل ذلك، عن عرض المسرحية لمدة 3 أيام متتالية من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع الفيس بوك.

وقال: «إلى كل أهلي وأصدقائي وحبايب قلبي إلى جمهوري الحبيب بالإسكندرية بلد الرجالة، انتظروني بإذن الله يوم 19 و20 و21 بمسرحية جديدة هتعجبكم بأمر الله هتعرض على مسرح عبدالمنعم جابر لمدة 3 أيام، والمسرحية بها أبطال ونجوم وبإذن الله أكون عند حسن ظنكم يا رب في كل اختياراتي منتظركم تنوروا وتشرفوا أخوكم ابن بلدكم اللي بتشرف أني منكم وانتوا مني تحياتي».