أشرف زكى يوجه رسالة شكر لمحافظ الإسكندرية ومدير الأمن على تنظيم جنازة سمير صبرى

السبت 21 مايو 2022 | 07:00 مساءً
كتب : هدير جاسم

وجه الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية بيان شكر اليوم السبت، إلى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ومدير أمن المحافظة على حسن تنظيم جنازة الفنان الكبير سمير صبرى فى مسقط رأسه مدينة الثغر.

ونص البيان على : "يتقدم نقيب المهن التمثيلية ومجلس الإدارة وجموع فنانى مصر، بخالص الشكر والعرفان للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والسيد اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة الإسكندرية، على رعايتهما وحرصهما على التنظيم بكافة أروقته وأشكاله وبخاصة ما قدماه من عون ورعاية واهتمام لكل المرافقين لتشييع جثمان الفنان الكبير سمير صبرى إلى مثواه الأخير بمحافظة الإسكندرية .

بيان نقابة المهن التمثيلية

والجدير بالذكر أن عدد كبير من الفنانين حرصوا توديع الفنان سمير صبرى، بالانهيار والصريخ، وقد دفن سمير بمدافن المنارة بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية، ليواري الثرى، حيث وصلوا جثمان الفنان الكبير سمير صبرى إلى مسجد الشرطة بعد صلاة الظهر لتأدية صلاة الجنازة عليه، بحضور عدد كبير من الفنانين.

توفى الفنان الكبير سمير صبري أمس داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 86 عاما، وجارى إبلاغ أسرته، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبري داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضي، حيث أكد المقربون منه أنه يعاني من مشكلة في الصمام "الميترالي"، وأجرى وقتها قسطرة في القلب.

والجدير بالذكر أن آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبري مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية في عدة أفلام منها "ديدو"، من بطولة كريم فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت، و"محمد حسين" مع النجم محمد سعد، و"المشخصاتي الجزء الثاني" مع الفنان تامر عبد المنعم.