يورجن كلوب: أنا أكثر مدرب لم يحقق لقب الدوري بسبب مجموع النقاط

الاحد 22 مايو 2022 | 10:05 مساءً
كتب : مروان العمري

سيطر الحزن على نجوم ليفربول، ومدربهم الألماني يورجن كلوب، بعد ضياع حلم التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي مانشستر سيتي، بعد فوز الريدز اليوم في المباراة التي جمعته بوولفرهامبتون بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة «البريميرليج».

وتحدث الألماني يورجن كلوب بعد ضياع التتويج، عن إصابة النجم الإسباني تياجو ألكانتارا، قائلا: «لا تبدو جيدة.. وسنرى قريبا من خلال الفحوصات الطبية التي يخضع لها اللاعب قريبا، وأعتقد أنه سيغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا».

وأضاف مدرب ليفربول: «تهانينا لـفريق مانشستر سيتي وبيب جوارديولا على تحقيق اللقب في الموسم الحالي».

وأكد الألماني: «خسارتنا للدوري اليوم تزيد من رغبتنا في تحقيق دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، الذي نطمح بالتتويج به».

وأوضح «كلوب»: «أنا اكثر مدرب لم يحقق لقب الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول بمجموع النقاط، وكذلك عندما كنت في ألمانيا مع بوروسيا دورتموند لم أصعد للسبب ذاته».

واختتم الألماني حديثه عن عدم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي اليوم بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي، قائلا: «أنا لست معتادا على بطولات الدوري».

تنطلق المباراة التي تجمع بين ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 من الشهر الجاري، على ملعب دي فرانس بالعاصمة الفرنسية، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة».

ونجح ليفربول في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطي عقبة فياريال الإسباني، ذهابا وإيابا، بعدما انتصر بثنائية دون رد في الذهاب، وجدد الانتصار في الإياب بثلاثية مقابل هدفين، في المقابل نجح ريال مدريد في الوصول إلى المرحلة الأخيرة من البطولة القارية، بعد تخطي عقبة مانشستر سيتي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا