بهاء سلطان وسيف نبيل يحييان حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم جدة

الاثنين 23 مايو 2022 | 11:54 صباحاً
كتب : هدير جاسم

يشارك المطرب بهاء سلطان والمطرب سيف نبيل فى حفلا غنائيا فى المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 27 مايو، ضمن حفلات موسم جدة، ومن المقرر أن يقدمان باقة من أجمل الأغانة التى يحبها الجمهور ، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

وقد شارك المطرب بهاء سلطان والمطرب أحمد سعد ورامى جمال، فى إحياء حفلا غنائيا، اليوم الخميس الموافق 5 مايو، فى الحديقة الصينية بمدينة نصر، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، من المقرر أن يحضر عدد كبير من الجمهور، وتم توجيه دعوي خاصه لعدد كبير من أسر الشهداء لحضور فى الحفل.

وقام الفنان بهاء سلطان بالتعاقد على إحياء حفل جديد بالكويت يوم 3 مايو ومن المقرر أن يظهر معه بالحفل الطفل محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة".

ومن الجدير بالذكر طرح المنتج نصر محروس، الإعلان الدعائي لأجدد أغاني المطرب بهاء سلطان، "رامي الحمول" من ألبومه "سيجارة".

وبدأ بهاء سلطان فى تنفيذ أغانى ألبومه الجديد، وذلك بعد فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، ويتعاون سلطان في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم محمد عاطف وتامر حسين وعزيز الشافعى ووسام عبد المنعم واحمد عادل ومحمد يحيى ويتوقع طرحه في بدايه موسم الصيف.

وطرح النجم بهاء سلطان مؤخرا أغنية تحمل اسم "سماح سماح"، وهى من ضمن أغنيات ألبومه الجديد "سيجارة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات نصر محروس وألحان حسين محمود، وتوزيع أحمد أمين.