الزمالك يرفض مواجه الداخلية بكأس مصر

الثلاثاء 24 مايو 2022 | 10:37 صباحاً
كتب : مروان العمري

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، رفضه لخوض مباراة الداخلية في مسابقة كأس مصر 2022 قبل نهاية النسخة الماضية من البطولة 2021.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره الداخلية، يوم 13 يونيو المقبل، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر 2020-21.

وقال أمير مرتضى منصور :”الزمالك سيرسل خطابا رسميا يرفض خلاله مواجهة الداخلية في كأس مصر قبل انتهاء منافسات النسخة الماضية للكأس” .

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك :”لا يجوز أن نلعب بطولتين في نفس الوقت بلوائح مختلفة.. ولن نخوض لقاء الداخلية لحين الانتهاء من النسخة القديمة للكأس”.

أسوان">الزمالك يبلغ نهائي كأس مصر 2021 بالفوز على أسوان

تأهل نادي الزمالك إلى نهائي كأس مصر موسم 2020/2021، وذلك بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، مساء الإثنين، في نصف النهائي في ليلة شهدت تألق حارس الفارس الأبيض محمد عواد بتصديه لركلتي جزاء لأسوان.

افتتح فريق أسوان التسجيل عن طريق محمد ناجي جدو في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة .

وترجم نادي الزمالك هجومه الكاسح بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة والثلاثين من الشوط الأول، عن طريق محمود علاء، ولكن تم إلغائه من قبل حكم المباراة بداعي التسلل، ولكن انصفت تقنية الفار الزمالك واحتسبت الهدف .

ونجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 36 من زمن المباراة بعد تنفيذ هجمة مرتدة سريعة ليحقق الفارس الأبيض الريمونتادا خلال الشوط الأول.

وتألق محمد عواد مرة أخرى بالتصدي لركلة جزاء أخرى احتسبت لفريق أسوان في الدقيقة 75 لينجح حارس الزمالك في قيادة الفارس الأبيض للتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا