مجلس ادارة النادي المصري يجدد الثقة في الكابتن معين الشعباني

الثلاثاء 24 مايو 2022 | 12:54 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية، عن تجديد الثقة بالكابتن معين الشعبانى، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

اجتماع مجلس إدارة النادي المصري

جاء ذلك عقب الجلسة المطولة التي عٌقدت بديوان عام محافظة بورسعيد وجمعت اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية، بحضور الكابتن معين الشعباني ومعاونه الكابتن مجدي تراوي، والتي تم خلالها توضيح وازالة سوء التفاهم في بعض الموضوعات خلال الفترة السابقة وتعاهد الجميع على المضي قدمًا نحو عودة المصري لوضعه الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

اخر تطورات معين الشعباني مع النادي المصري

هذا وقد أعلن مجلس إدارة النادي المصري عن نفيه التام لكافة الأخبار التي تواردت منذ ليلة أمس الاثنين بشأن التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا للشعباني صاحب الخبرات الكبيرة.

اعضاء مجلس ادارة النادي المصري

وعقب الاجتماع الذي جمع اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمجلس ادارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية وبحضور الكابتن معين الشعباني والكابتن مجدي تراوي..تم عقد اجتماع خاص بين مجلس الإدارة والجهاز الفني وذلك لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالفريق الأول خلال الفترة المقبلة وتذليل كافة العقبات وذلك من أجل ارساء الاستقرار والهدوء داخل الفريق خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا