ليفاندوسكي يتخذ الخطوة الاولى في تاريخ الانتقال لبرشلونة

الثلاثاء 24 مايو 2022 | 01:43 مساءً
كتب : مروان العمري

يجهز روبرت ليفاندوفسكي للرحيل عن بايرن ميونيخ، رغم سريان عقده مع الفريق الألماني حتى نهاية الموسم الجديد، إلا أنه يبحث عن رحلة جديدة خارج البوندسليجا بالكامل، بجانب إعجابه وثقته الشديدة في مشروع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، وما يقدمه مع الفريق الكتالوني.

بحسب ما ذكرت شبكة «سكاي سبورتس»، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق شبه كامل مع ليفاندوفسكي، يقضي بانتقاله إلى صفوف الفريق الكتالوني، مع بداية الموسم الجديد، رغم إصرار إدارة النادي البافاري على عدم السماح للمهاجم البولندي بالرحيل عن الفريق قبل نهاية عرضه، الأمر الذي سيجبر البارسا على دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، من أجل تحريره والحصول على خدماته.

ويستعد روبرت ليفاندوفسكي للرحيل عن بايرن ميونيخ، وذلك بعدما اتخذ قرار تغيير الصور الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، التي يرتدي بها قميص بايرن ميونيخ، الأمر الذي ينذر باقتراب رحيله عن الفريق البافاري، والاستعداد للانتقال إلى برشلونة، خاصة أنها تزامنت مع تصريحات وكيل أعماله، الذي أكد أن البولندي يبحث عن نادي يحترمه على الأصعدة كافة.

وأكد بيني زاهافي، وكيل روبرت ليفاندوفسكي، أن اللاعب يرغب في الرحيل عن بايرن ميونيخ، بعدما قضى بين صفوفه 8 سنوات كاملة، استطاع خلالها أن يحقق العديد من الإنجازات، لكنه يرغب في بدء تحديات جديدة خارج ألمانيا.

اقرأ أيضا