حقيقة إفلاس الفنانة عبلة كامل واعتزالها التمثيل نهائيا

الاربعاء 25 مايو 2022 | 12:23 مساءً
كتب : احمد جاهين

تصدرت الفنانة عبلة كامل مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تعرضها لأزمة مالية، واعتزالها واحتجابها عن الوسط الفني، لغيابها عنه منذ عدة سنوات.

اعتزال عبلة كامل التمثيل

ونفى الفنان أحمد كامل في تصريحات إعلامية هذه الأنباء، لافتًا أنها شائعات ليس لها أساس من الصحة.

ولم تكن المرة الأولى التي تتداول بها مثل هذه الشائعة، فمؤخرًا احتلت الفنانة عبلة كامل مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد تداول أحد الصور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتأكيد روادها على أنها تتعرض لأزمة مالية، وأن هذه الصورة أثناء إفطارها في رمضان بأحد موائد الرحمن.

ولكن هذا الأمر غير صحيح، وهذه الصورة تعود لكواليس تصوير مسلسل "سلسال الدم" حيث يظهر حول الفنانة عبلة كامل عدد من الفنانين.

مسلسل سلسال الدم

ومن جهتها، أكدت الفنانة إيناس عز الدين على أن ما يتم تداوله عن الفنانة عبلة كامل غير صحيح، وأن هذه الصورة تعود لكواليس تصوير مسلسل "سلسال الدم"، وأن ابنتها هي التي بجانب الفنانة عبلة كامل.

ونشرت إيناس عز الدين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "غير صحيح وكلام مفبرك بدليل أن بنتي معاها في الصورة وعيب كده.. اللي كلنا بقا كنا بنفطر معاها في الشارع ومؤائد الرحمن الصورة دي من المسلسل وكلنا مع الفنانة والأستاذة عبلة كامل.. كل الحب والتقدير عبلة كامل.. كل سنة وأنتي في ستر وصحة وسعادة وراحة قلبك".

هذه الشائعات تتداول بسبب ابتعاد عبلة كامل عن الساحة الفنية، منذ عدة سنوات، وعدم مشاركتها بأي أعمال، واختفائها.