تفاصيل مكالمة تشافي مع ثنائي تشيلسي

الاربعاء 25 مايو 2022 | 02:23 مساءً
كتب : مروان العمري

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تفاصيل تواصل تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، مع ثنائي تشيلسي، من أجل التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء الموسم.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم أكثر من لاعب في تشيلسي برغبة برشلونة في ضمهما خلال الميركاتو المقبل، من بينهم سيزار أزبليكويتا وماركوس ألونسو.

تشافي يتواصل مع ثنائي تشيلسي

تحديدًا أكدت الصحيفة تواصل تشافي مع سيزار أزبليكويتا وماركوس ألونسو، للحديث معهما بشأن الانتقال صوب البارسا في فترة الانتقالات المقبلة لحاجة الفريق لخدمات الثنائي.

وأوضحت التقارير أن تشافي كان على اتصال بـ أزبليكويتا وألونسو في الأسابيع الماضية وقد شرح لكل منهما مشروعه الخاص بالفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وأبلغ تشافي الثنائي بأهمية تواجدهما معه في مشروع برشلونة الجديد، وقد أبديا رغبتهما في الانتقال صوب البارسا، ما يعني أن الفترة المقبلة ستشهد تحولًا كبيرًا في مفاوضات البلوجرانا بشأن التعاقد مع الثنائي.

وفي سياق متصل فقد أوضحت تقارير أن أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان السابق، تم عرضه على برشلونة من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع سعي النادي الكتالوني لدعم خط الهجوم للموسم الجديد.

اللاعب تم عرض خدماته على برشلونة من قبل وكيل أعماله، للانتقال إلى النادي الكتالوني في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده بالفعل مع باريس سان جيرمان.

فيما كان رد برشلونة بالرفض لأن أولوية النادي في الفترة المقبلة هى تجديد التعاقد مع عثمان ديمبيلي أو التعاقد مع البرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد في فترة الانتقالات المقبلة لدعم هجوم الفريق.

وشهدت الفترة الماضية أقاويلًا عدة بشأن مفاوضات النادي الكتالوني مع ديمبيلي فيما يتعلق بتجديد التعاقد، وسط تكهنات تؤكد قربه من الرحيل، مع وجود عروض بالفعل لضمه، ولا يوجد اتفاق بذلك بين الطرفين بشأن عملية تجديد عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة، والذي انتهى بنهاية الموسم.

اقرأ أيضا