محمد بركات : الأهلي مبيخافش من حد ومصر والمغرب أشقاء

الجمعة 27 مايو 2022 | 12:37 صباحاً
كتب : خالد رزق

وجه محمد بركات، نجم الأهلى السابق، نصيحة خاصة للاعبي الفريق الأحمر، قبل النهائي الأفريقي ضد الوداد المغربي والمقرر له 30 مايو الجاري، موضحاً أن لاعبي المارد الأحمر ليس أمامهم سوى التركيز واللعب بكل جدية وإصرار من أجل التتويج باللقب القاري.

وتابع بركات في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي لا مجال أمامه سوى التركيز في نهائي دوري أبطال أفريقيا والابتعاد عن كل الأزمات الخاصة بأزمة الملعب"، مضيفا: "مصر والمغرب أشقاء، فالبعض يصطاد في الماء العكر، ويحاول خلق أزمة بين الشعبين، أزمة الملعب ليس لها علاقة بالمغاربة".

وأضاف: "على جمهور الأهلي أن يساند اللاعبين، خاصة بعد التسهيلات التي مُنحت لهم والدعم الخاص لسفرهم من أجل مؤازرة الفريق في المغرب".

ويرى بركات أن وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي يحاول تشتيت ذهن لاعبي الأهلي قبل النهائي الأفريقي، متابعا: "موسيماني لن ينخدع بتصريحات وليد الركراكي خلال الفترة الأخيرة، فهو يمتلك خبرات أفريقية مميزة"، وأضاف: "تصريحات الركراكي حول قوة الأهلي، تعكس رغبته في تشتيت لاعبي الأهلي، ويحاول تقليل الضغط على لاعبيه".

واختتم بركات حديثه قائلا: "الركراكي لا يتحدث مع لاعبي الوداد عن قوة الأهلي بل يحفزهم بأنهم الأفضل، موسيماني لن ينخدع فهو من يقوم بسياسة التنويم قبل تلك المباريات".

وقال بركات: "الأهلي مبيخافش من حد ويلاعب أي فرقة في أي مكان، والأهلي ميخافش غير نفسه، لو لاعيبته مش مركز"، وأضاف: "الأهلي الأفضل على مستوى أفريقيا في الأدوار الإقصائية، وقادر على حصد دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالى".

اقرأ أيضا