بسبب علب الذخيرة الحية توقف تصوير فيلم "Our Man From Jersey"لـ مارك ويلبيرج

السبت 28 مايو 2022 | 03:32 مساءً
كتب :

انتاب فريق عمل فيلم "Our Man From Jersey"، حالة من الفزع أثناء التصوير في لندن، وذلك بسبب اصطدام أحد أفراد التصوير بوجود علبة تشبه علب الذخيرة الحية بعد مشاهد إطلاق نار.

"Our Man From Jersey"، يقوم ببطولته مارك ويلبيرج وهال بيري، حيث ذكر الجميع بكارثة مقتل حادث القتل بالخطأ العام الماضي من قبل الممثل أليك بالدوين.

وقام فريق العمل بالاتصال بالشرطة على الفور للحضور، وفحص تلك الذخائر الموجودة للوقوف على صحة وجود أي ذخيرة حية في موقع التصوير، ثم أوقفوا التصوير.

مارك

وأكدت التقارير أن شخصية مارك ويلبيرج في فيلم Our Man From Jersey ستكون قريبة للغاية من ملامح شخصية جيمس بوند العميل السري للمخابرات البريطانية، والذي تعد سلسلة أفلامه واحدة من أهم السلاسل حول العالم في تاريخ السينما، كما أشار التقرير إلى أن مؤلف الفيلم هو واحد من أهم مؤلفي الأفلام في هوليود والذي اقترن اسمه برائعة "safe house".

مارك

كما سبق وكشف الممثل مارك والبيرج للمرة الأولى عن شعوره إزاء التطورات التي لحقت بجسده بعدما زاد بصورة كبيرة ليكون ملائم لتجسيد الشخصية الذي يلعبها ضمن فيلم Stu، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على المذيع الشهير جيمي فالون ببرنامجه، حيث عرض الأخير صور لمارك والبيرج وهو يبدو بزيادة كبيرة علق عليها مارك بقوله : "لقد كان الأمر ممتع في البداية أثناء تناول الطعام ثم يكون كل شيء صعب".