لتكن إرادة الله.. وزيرة الهجرة تطلب الدعاء للخروج من محنة نجلها

السبت 28 مايو 2022 | 03:52 مساءً
كتب : دينا سليمان

نشرت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم منذ قليل، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة لمتابعيها تطلب منهم الدعاء لها ولأسرتها للخروج من المحنة التي تعرض لها نجلها في أمريكا، وهي جريمة القتل المتهم فيها.

فا كتبت وزيرة الهجرة: "لتكن إرادة الله، أنا وأسرتي نتعرض لمحنه شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن".

وأضافت "مكرم": قيامي بواجباتي كوزيره في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كوني أم مؤمنه تواجه بشجاعة محنه ابنها".

وأوضحت نبيلة مكرم: مهما كانت العواقب، فإنني كوزيره أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وافرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام، كأم.

واستكملت وزيرة الهجرة: أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابني رامي وللضحايا اللذين لقوا ربهم.

وطالبت: أتوجه أيضا إلى وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة التي ألمت بأسره مصرية تنتظر حكما لا يزال في علم الغيب وفى ضمير القاضي به.

شاكره محبتكم.

الجدير بالذكر أنه تداولت أخبار عبر بعض المواقع الإخبارية العالمية أنه يواجه رامي هاني منير فهيم نجل وزيرة الهجرة، البالغ من العمر 26 عاما تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لاثنين من أصدقائه بأحد المدن التابعة لولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ورامي ابن السيدة الدكتورة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

وترجع أحداث القضية حيث اتهم رامي نجل الوزيرة يوم 19 إبريل الماضي بطعن زميله بالعمل بسكين عدة طعنات حتي الموت ويدعي "جريفين كومو" ويبلغ من العمر 23 عاما ويعمل معه بـ "شركة بنس لإدارة الثروات" والتي تملكها سيدة الأعمال المصرية الأمريكية "ليلي بنس".

ثم طعن زميله "جوناثان بام" حتي الموت ويبلغ 23 عاما أيضا ويسكن معه بشارع كاتيلا بمدينة أنهايم وقد وجه النائب العام له تهمة القتل العمد حيث تطابقت بصماته مع البصمات أداة الجريمة "السكين".

وتم تحديد موعد جلسة المحاكمة صباح السابع عشر من يونيو المقبل في تمام الثامنة والنصف صباحا في مركز العدل الشمالي التابع لمحكمة فوليرتون بكاليفورنيا في الغرفة N3.

اقرأ أيضا