إنجاز فردي جديد ينتظر " السولية" في مباراة الوداد المغربي

السبت 28 مايو 2022 | 04:59 مساءً
كتب : حازم محمد

تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في مساء يوم الاثنين المقبل في اللقاء الذي سيجمعهما علي ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واللاعبين عن تحقيق اللقب الإفريقي الثالث على التوالي والحفاظ علي لقب الأميرة السمراء، وتسجيل رقم لم يسبق لأي فريق شارك في البطولة تحقيقه.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اول تدريباته بالدار البيضاء مساء أمس الخميس، حيث شهد المران حصة تدريبه علي الركلات الترجيح، بجانب بعض التعليمات الفنية والخططية لمنطقة وسط الملعب ومهاجمي الفريق الأحمر للتسجيل من انصاف الفرص.

وينتظر عمرو السولية، إنجاز فريد من نوعه خلال مباراة الوداد المغربي، حيث يأمل السولية في تسجيل هدف والوصول بالفريق الأحمر الي منصة التتويج، ورفع لقب دوري أبطال إفريقيا الثالث له مع الشياطين الحمراء.

سجل تهديفي تاريخي يسعى السولية له خلال مواجهة الوداد المغربي

ونجح عمرو السولية، في التسجيل خلال آخر ثلاث نهائيات خاضها الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث كانت البداية أمام الترجي التونسي في عام ٢٠١٨ حيث سجل الهدف الثاني للفريق الأحمر خلال مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدف، قبل أن يخسر الفريق الأحمر بثلاث أهداف دون رد في مباراة العودة ويحرم من التتويج بلقب دوري الأبطال.

وعاد السولية مجددا ونجح في التسجيل خلال ثاني نهائي به مع النادي الاهلي أمام نادي الزمالك، في المباراة التي أطلق عليها مباراة القرن، والتي نجح فيها الأهلي من حصد لقب الأميرة السمراء واستعادة اللقب الغائب عن خزينة. القلعة الحمراء في لقاء انتهاء بنتيجة ٢/١.

واستطاع السولية مع ثالث نهائي يشارك فيه مع النادي الاهلي أن يسجل هدفا غاليا في مرمى كايزر تيشفز، بعد تسديده صاروخيه سكنت الشباك ليتوج باللقب الثاني له علي التوالي وينجح في تسجيل.

ويأمل السولية في تسجيل هدفا رابعا له في أربع نهائيات متتالية شارك فيهم مع النادي الاهلي ليحقق السولية إنجازا فريدا من نوعه

اقرأ أيضا