تفاصيل مقتل نجل لاعب الزمالك الكابتن "عمر كشمير" على يد مسجل خطر بحلوان

السبت 28 مايو 2022 | 05:35 مساءً
كتب : علياء طارق

أمرت النيابة العامة بتجديد حبس مسجل خطر 15 يوم على ذمة التحقيقات، وذلك لأتهامه بقتل "محمد عمر كشمير" 41 سنة، نجل الكابتن "عمر كشمير" لاعب نادى الزمالك فى أوائل الستينات، خلال سيره في منطقة العزبة القبلية بحلوان، والذي أنكر ارتكابه للواقعة خلال جلسة تجديد حبسه اليوم السبت، حيث ذكر في أوراق أتهامه أنه "قاومه خلال السرقة.. فكان نتيجة دفاعه عن هاتفه المحمول الطعنات النافذة التي أسفرت عن وفاته في الحال".

تفاصيل بلاغ قسم شرطة حلوان

تلقى العقيد أحمد الشربينى، مأمور قسم شرطة حلوان، من غرفة عمليات النجدة، إخطارًا يفيد وجود جثة لشاب ملقاة على الأرض بمحيط مقهى في منطقة العزبة القبلية.

انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين لضباط وحدة مباحث قسم شرطة حلوان أن المتهم وجه له ضربات ببطنه مستخدمًا سلاحا أبيض قاصدًا قتله فأحدث به إصابات أودت بحياته، بالقبض على المتهم أنكر التهم الموجهة إليه.

-قرارات النيابة في الواقعة

قررت النيابة العامة بمدينة حلوان ، التحفظ على جثة المجني عليه، وتشريحها وإعداد تقرير حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

-أقوال شهود العيان

واستمعت النيابة إلى أقوال الشهود الذين قالوا أنهم عثروا على جثة محمد عمر كشمير بشارع نادى العزبة بجوار محل زيوت سيارات، وتبين أن المتهم «ع. م»، 19 سنة، عفشجى سيارات، حاول سرقته والاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه عنوة عنه ودون رضاه.

وأضافوا أنهم عندما تمسكوا بهاتفه المحمول تعدى عليه المتهم بسلاح أبيض - مطواة- محدثًا به إصابات في بطنه، وعندما حاول المتهم الهرب، تمكنوا من ضبطه، وبنقل المجني عليه للمستشفى توفى .