قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ..تعرف على نقاط ضعف كل فريق

السبت 28 مايو 2022 | 07:52 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

نحن على موعد مع المتعة مع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في تمام الساعة 9 مساء في مباراة متكافئة بين الفريقين ولا يوجد فريق لديه اليد العليا على فريق.

ويستعرض موقع " بلدنا اليوم " نقاط ضعف كل فريق :

ليفربول

يعتبر ليفربول من أقوى الأندية التي تعرف كيف تستحوذ على الكره وتعرف كيف تخلق الخطورة على مرمي المنافس ولكن يوجد نقطة ضعف في طريقة الريدز من الممكن أن تكون هي نقطة قوى ريال مدريد هو 1-الدفاع المتقدم للفريق الذي يخلق في مساحات في دهر خط دفاع الفريق ومن الممكن أن يستغل ذلك خط هجوم ريال مدريد خاصة نجم الفريق كريم بنزيمة الذي قاد المرينجي للوصول للنهائي بلعبه 11 مباراة سجل 15 هدف وصنع هدفين.

2- تقدم الظهير الأيمن للريدز ألكسندر أرنولد للهجوم وذلك المساحة التي يتركها من الممكن أن يستغلها جناح أيسر الملكي فينسيوس جونيور والذي يمتلك سجل مميز من التهديف في دوري أبطال حيث ساهم اللاعب في 12 مباراة لعبها مع الملكي في دوري أبطال أوروبا بعشر أهداف سجل 3 وصنع 7.

نقاط ضعف ريال مدريد

أخطاء رباعي خط الدفاع أستقبلت شباك ريال مدريد في 12 مباراة في دوري الأبطال 14 هدف وذلك يعتبر رقم كبير في مباريات دوري أبطال أوروبا لذلك من الممكن أن يستغل نجم ليفربول محمد صلاح الذي سجل في 12 مباراة 8 أهداف وصنع هدفين وأيضا ساديو ماني الذي لعب 12 مباراة سجل 5 أهداف وصنع هدف فمن الممكن أخطاء دفاع المرينجي يؤدي إلى استقبال الريال أهداف.

وسنرى اليوم من يستطيع استغلال نقاط ضعف كل فريق الذي يوضح كل نقاطة ضعف أنها نقطة قوة الفريق الأخر

اقرأ أيضا