تعرف على موعد طرح كليب "بلالين" للنجم محمد رمضان

الاحد 29 مايو 2022 | 12:18 مساءً
كتب : سعاد محمد

كشف الفنان محمد رمضان، عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم "بلالين"، والتي من المقرر طرحها مساء اليوم، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، مشوقًا جمهوره لهذه الغنوة، ومتمنيًا أن تنال على إعجاب محبيه ومتابعيه.

وكتب محمد رمضان، منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، قائلا:" بإذن الله الساعة الواحدة ظهرًا، كليب بلالين، جامد أنا من يومي، على اليوتيوب".

وروج الفنان محمد رمضان في وقت سابق لأغنية "بلالين"، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، من خلال نشر فيديو تحدث فيه عن فكرة الأغنية، قائلًا:  فكرة بلالين جت من إن البلالين جزء لا يتجزأ من حياتنا، معانا دايمًا في الفرح والمناسبات السعيدة".

وتابع رمضان:"بس في المناسبات الصعبة بتختفي مش بنلاقيها حوالينا، وبهدي الأغنية لكل البلالين اللي نفختها من وأنا صغير، كل سنة وأنتم طيبين".

يذكر أن الفنان محمد رمضان، قد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، من خلال مسلسل المشوار، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني 2022.

وقد ضم مسلسل المشوار، العديد من الفنانين، إلى جانب محمد رمضان ودينا الشربيني، منهم أحمد صفوت، ندى موسي، أحمد كمال،  أحمد مجدي، وهو من إخراج  محمد ياسين.