التفاصيل الكاملة لإشعال زوج النيران في شقته بالمنيرة

الاثنين 30 مايو 2022 | 01:30 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

شهدت منطقة المنيرة، اليوم، نشوب حريق داخل شقة بعد قيام صاحبها بإشعال النيران بها، لتعرضه لحالة نفسية سيئة عقب ترك زوجته المنزل، بسبب نشوب خلافات أسرية بينهما ما دفعه لإشعال النيران في منزل الزوجية والتهمت النيران الأثاث دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

ورد بلاغ للواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بنشوب حريق بشقة في المنيرة الغربية، وعلي الفور توجه رجال الحماية المدنية إلي محل البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين أن الحريق بالطابق السابع "شقة دوبلكس"، وتم السيطرة عليه وإخماد النيران الذي التهم كافة محتويات الشقة، دون إصابات، أو خسائر في الأرواح.

وأشارت التحريات، إلى عدم وجود أي من قاطني الشقة ووجود شبهة جنائية في الحادث حيث ان الحريق نشب إثر استخدام ماده سريعة الاشتعال.

وكشفت التحريات أن مالك الشقة صاحب مخبز 39 عاماً، هو من أشعل النيران في الطابق الأول من الشقة الدوبليكس، وعقب تقنين الإجراءات، نجحت قوة امنية في إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اقر بالواقعة بسبب خلافات مع زوجته التي تركت على إثرها المنزل فقرر اشعال النيران في الشقة انتقاماً منها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.