تعرف على موعد طرح أول أغنيات ألبوم بهاء سلطان الجديد

الاثنين 30 مايو 2022 | 02:19 مساءً
كتب : سعاد محمد

يعكف الفنان بهاء سلطان خلال الفترة الحالية، على إنهاء تحضيرات أول ألبوماته مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد إعلان تعاقده معها رسميا مؤخرا. 

وكشف ناصر بجاتو، مدير أعمال بهاء سلطان عن إنتهاء تعاقد بهاء سلطان، مع شركة فري ميوزيك نهاية العام الماضي، وبموجب ذلك بدأ العمل مع شركة روتانا. 

وأكد ناصر بجاتو أنه خلال الأشهر الماضية، انتهى بهاء سلطان من تحضير جزء كبير من ألبومه الجديد مع روتانا، معلنا أنه سوف تطرح أول أغنية مصورة من أحدث ألبوماته  خلال شهر من اليوم، وسيتم طرح باقي الأغنيات تباعا. 

 

الجدير بالذكر أن المطرب بهاء سلطان قد أحيا مؤخرا حفلا جماهيريا كبيرا في جدة، قدم خلاله عددا من أغنياته الشهيرة أبرزها "تعالى أدلعك"، "يا ترى ياحبيبى"، "يا ابن آدم"، "قلبك ياحول الله"، "قوم أقف".

وفي سياق آخر منفصل فقد أصدر بهاء سلطان مؤخرًأ، أغنية تحمل اسم "سماح سماح"، وهى من ضمن أغنيات ألبومه "سيجارة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات نصر محروس وألحان حسين محمود، وتوزيع أحمد أمين.

وقد حصدت أغنية "تعالى أدلعك" أكثر من 27 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وبذلك احتلت المرتبة الـ21 للفيديو كليبات الموسيقية الأكثر رواجا عبر يوتيوب.